افضل 10 العاب 2022 للاندرويد (العاب تستحق التنزيل)

افضل 10 العاب 2022 للاندرويد (العاب تستحق التنزيل)


اصبحت العاب الاندرويد 2022 تمنح وقتا ممتعا و مسليا للمستخدمين ، و نظرا لهذا سنقدم لكم من خلال موضوعنا هذا لائحة لافضل 10 العاب اندرويد 2022 . هذه الاخيرة ستضم العاب منها من يشتغل اونلاين و منها ما يشتغل عن طريق بدون انترنت او ما يسمى بالاوفلاين .

1. eFootball 2022


بيس 2022 او بالاسم الجديد eFootball 2022 هي لعبة كرة قدم جديدة تم تطويرها بواسطة شركة KONAMI ، من خلالها يمكنك انشاء فريق كرة القدم من الصفر ، حيث يجب عليك المشاركة في الاحداث لكسب النجوم الذهبية او ما يسمى بالكوينز . عن طريق هذه العملات يمكنك الحصول على افضل نجوم العالم كميسي و كريستيانو و هالاند و العديد من اللاعبين ... لعبة بيس 2022 تشتغل اونلاين و بحجم 1.5 جيغابايت . جاءت في المرتبة الاولى نظرا لشعبيتها الكبيرة في العالم ، حيث تجاوزت المئة مليون تحميل على متجر جوجل بلاي .
يمكن لكم تنزيل PES 2022 PPSSPP مجانا من موقعنا أبك داوني برابط مباشر من ميديافير من هنا .

2. Free Fire MAX


فري فاير ماكس هي نسخة جديدة من اللعبة الشهيرة (Free Fire) , تم تطويرها و تصميمها من طرف شركة GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED . فكرة اللعبة لا تختلف كثيرا عن النسخة العادية ، فعدد اللاعبين لا يزال كما هو و هو 50 لاعب ، فقط تم تحسين الرسومات و اضافة خريطة جديدة سميت ببرمودا المطورة . ايضا بخصوص حركات اللاعب فقد تم تغيير حركات الجري و صوت السلاح ... صراحة رائعة ننصحكم بتنزيلها ، اللعبة حصلت على عدد تنزيلات فاق العشر مليون تنزيل في وقت وجيز ، ايضا حازت على تقييم عالي 4.5 نجوم من اصل 5 .
لعبة Free Fire Max Apk متاحة حصريا و برابط مباشر على موقعنا أبك داوني ، يمكن لكم تحميل apk من هنا و obb من هنا .

3. PUBG Mobile


ببجي 2022 او PUBG Mobile النسخة العالمية المطورة بواسطة شركة PROXIMA BETA ، هي لعبة اكش و بقاء جماعية مثل العاب فري فاير ماكس و كول اوف ديوتي . سارع بان تكون الناجي الوحيد من بين 100 شخص ، اللعبة جاءت بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث . حجم اللعبة لا يتجاوز 2 جيغابايت ،و هي تعمل اون لاين اي بتشغيل البيانات .صراحة لعبة روعة تعد من بين افضل الالعاب على هواتف الاندرويد .
حصلت لعبة ببجي موبايل على اكثر من 500 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي ، ووصل تقييم اللعبة 4.3 نجوم من اصل 5 و هو تقييم لا بأس به . يمكن لكم تحميل Pubg Mobile مجانا برابط مباشر من موقعنا العاب مهكرة 2022 من هنا .

4. Call Of Duty Mobile


كول اوف ديوتي او بالاجنبي Call of Duty للاندرويد هي لعبة اكشن جماعية مطورة بواسطة Activision Publishing, Inc. من خلالها يجب عليك صراع اكثر من 100 فرد و البقاء على قيد الحياة لتحقق الفوز . اللعبة لا تختلف كثيرا عن ببجي 2022 ، فهي تشتغل اونلاين بتشغيل البيانات او بالاتصال باشارة الواي فاي . صراحة اللعبة تعد من بين افضل العاب اكشن للاندرويد ، فهي حصلت على اكثر من مئة مليون تحميل على متجر جوجل بلاي ، و حازت على تقييم جد ممتاز 4.4 من اصل خمس نجوم .
لعبة كول اوف ديوتي 2022 متاحة مجانا و حصريا على موقعنا أبك داوني يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر من هنا .

5. Dream League Soccer 2022


دريم ليج 2022 او DLS 22 هي لعبة كرة قدم كلاسيكية تم تطويرها بواسطة الشركة الشهيرة FIRST TOUCH GAMES ، هذه الاخيرة هي نفسها المطورة للعبة FTS 2022 . تعد لعبة DLS هذه من بين افضل العاب كرة القدم التي تعمل اوفلاين على هواتف الاندرويد ، من خلال لعبتنا يمكنك انشاء فريق من الصفر و تطويره حتى يصبح قادر للفوز بالبطولات . لمن لا يتوفر على شبكة انترنت او وايفاي ، فهذه هي لعبتك حيث انها تعمل بدون انترنت .
جاءت لعبة dream league soccer 2022 بحجم 387 ميغابايت وهو حجم جد متواضع نظرا للميزات التي تتوفر عليها اللعبة ، هذه الاخيرة حصلت على 50 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي ، و حازت على اعجاب العديد من محمليها حيث بلغت نسبة تقييمات اللعبة 4.4 من اصل 5 و هو تقييم في نظري جد ممتاز .
و اخيرا يمكن القول على ان لعبة دريم ليج 22 افضل لعبة كرة القدم على هواتف الاندرويد ، يمكن لكم تحميلها برابط مباشر من هنا .

6. FIFA 2022


فيفا 2022 للاندرويد او FIFA Mobile اللعبة المطورة من طرف شركة ELECTRONIC ARTS ، تعتبر من بين اكثر المنافسين للعبة بيس 2022 . في لعبة فيفا 2022 انت مطالب باكمال جميع الاحداث لكي تحصل على العملات لشراء اللاعبين ، اللعبة امتلكت جميع حقوق الدوريات العالمية ، بامكانك لعب احداث دوري ابطال اوروبا و يمكنك الحصول على افضل اللاعبين الغير موجودين في لعبة بيس ك بيلي .
حصلت لعبة فيفا 2022 على اكثر من 100 مليون تحميل في متجر جوجل بلاي و ايضا حازت على تقييم لا بأس به 4.4 من اصل 5 نجوم . صراحة لعبة كرة قدم رائعة ننصحكم بتنزيلها أيضا ، فهي متاحة بشكل مجاني على موقعنا Apkdowny . يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر من هنا .

7. Among Us


لعبة Among us هي لعبة كلاسيكية مطورة بواسطة شركة Innersloth LLC ، تعد من بين افضل العاب 2022 على هواتف الاندرويد . من خلال لعبتنا هذه يجب  عليك تعقب الاعداء و قتلهم ، اللعبة تجرى في سفينة هذه الاخيرة يجب عليك حمايتها من ان تتحطم من طرف الاعداء . او بامكانك ان تكون انت العدو الخفي . صراحة لعبة جد مسلية و تستحق التحميل .
حصت لعبة امونج اس 2022 على شهرة كبيرة حيث حصلت على اكثر من 100 مليون تحميل على جوجل بلاي ، بخصوص التقييمات كانت سلبية نوعا ما و ذلك بسبب جرافيك اللعبة السيء . اللعبة متاحة برابط مباشر على موقعنا أبك داوني ، يمكن لكم تحميلها من هنا .

8. FTS 2022


لعبة FTS 2022 هي لعبة كرة قدم معدلة على النسخة الاصلية للعبة ، و التي تم اصدارها في سنة 2015 بواسطة شركة FIRST TOUCH GAMES . اللعبة جد كلاسيكية ، المميز فيها انها تعمل اوفلاين اي بدون انترنت . اللعبة تشبه طريقة لعب دريم ليج 2022 ، من خلالها يمكنك اختيار فريق من بين جميع دوريات العالم و اللعب به على البطولات ، اللعبة تحتوي على جميع البطولات من بينها كاس العالم . صراحة تعد من افضل العاب كرة القدم على هواتف الاندرويد ، رغم انها معدلة تبقى الافضل لدى محبي اللعبة .
لعبة FTS 2022 متاحة بشكل مجاني على موقعنا APKDOWNY ، يمكن لكم تحميلها فورا من هنا .

9. Score Hero 2


سكور هيرو 2 او Score Hero النسخة الثانية ، هي لعبة ركل الكرات و هي من تطوير شركة FTG ، تعد اللعبة من بين افضل العاب ضرب ركلات كرة القدم للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ، هذه الاخيرة حصلت على حقوق 4 دوريات عالمية كبرى اهمها الدوري الاسباني ، بمجرد البدئ في المراحل و الحصول على مراتب جيدة سيتصل بك فريق ليتعاقد معك . اللعبة جيدة تستحق التنزيل ، فحجمها صغير فقط 406 ميغابايت .
يمكن لكم تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر من موقعنا أبك داوني من هنا .

10. MODERN WARSHIPS


Modern Warships هي لعبة معارك السافنات ، تم تطويرها بواسطة Cube Software . من خلالها يمكنك تجهيز سفينتك و خوض اعتى المعارك لاجل القضاء على العدو . يجب عليك ان تكون انت المسؤول عن سفينتك عن طريق حمايتها من القصف و ايضا وضع خطط لمعرفة وقت الهجوم . اللعبة استراتيجية بامتياز ، ننصحكم بتنزيلها و تستحق ان تكون في لائحتنا هذه المكونة من افضل 10 العاب 2022 .
يمكن لكم تحميل ملف لعبة Modern Warships مجانا برابط مباشر من هنا و obb من هنا.

من خلال ما سبق يمكن القول على ان هذه اللعب تستحق ان توجد في لائحة افضل 10 العاب اندرويد 2022 ، فهي جك مسلية و تستحق التنزيل . يمكنكم مشاركة معنا العاب اخرى في التعاليق لاضافتها في لائحة اخرى في المقالات القادمة .

0/Post a Comment/Comments