Also Like

تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد مجانا APK (تعليق عربي)

تحميل لعبة FTS 2022 للاندرويد مجانا APK (تعليق عربي)


FTS 2022 المطورة من First Touch Games هي لعبة تحاكي رياضة كرة القدم على الواقع الافتراضي . هذه الاخيرة تشبه لحد كبير جدا لعبة دريم ليج 2022 التقليدية و الغنية عن كل تعريف الا انها تاتي ببعض المزايا الاضافية ، من خلال هذه اللعبة سوف يكون بامكانك اختيار فريقك المفضل واللعب به مع لاعبين وفرق اخرى من مختلف نطاق العالم . اللعبة تحاكي اللاعبين و الفرق الحقيقية على ارض الواقع ,وهي جد ممتعة ومسلية ومن المستبعد جدا الملل منها الا ان كنت تبحث عن لعبة رياضية من هذا النوع فان هذه اللعبة التي بين ايدينا خيار مثالي جدا .

مميزات لعبة FTS 2022 للاندرويد مجانا


تحتوي لعبة FTS 22 APK التي بين ايدينا على الكثير من المزايا الرائعة والتي قد لا تجدها في باقي الالعاب الاخرى لكرة القدم ، و من خلال فقرتنا التالية سوف نقوم بالاشارة الى ابرز هذه المزايا او الخصائص فابق معنا للتعرف عليها .
  1. اول ميزة في لعبة fts 2022 نجد انها لعبة مجانية بالكامل نعم لست مضطرا الى دفع اي اشتراك شهري او سعر او اي شيء من هذا القبيل لكي تتمكن من تحميلها على هاتفك .
  2. اللعبة تحاكي الفرق و اللاعبين كما هم في ارض الواقع دون زيادة او نقصان لذا سوف يكون بامكانكم اللعب من خلال لاعبيك المفضلين والمبارزة بهم .
  3. امكانية المشاركة في البطولات والكؤوس و مختلف انواع التحديات الاخرى ككاس افريقيا وكاس العالم وربح مكافئات وايضا التطوير من مستوى فريقك .
  4. اللعبة اعداداتها جد بسيطة وليست معقدة كما انها تتواجد باللغة الانجليزية وايضا تدعم الاشتغال باللغة العربية .

معلومات حول لعبة FTS 2022 للاندرويد


الاسم : FTS 2022
الشركة المطورة : First Touch Games
الموقع المعدل للنسخة : Apkdowny
الحجم : 300 ميغابايت
الاصدار : محدث
السعر : متوفر بالمجان
خاصية اللعب : اوف لاين

طريقة استخدام لعبة كرة القدم FTS 22 مجانا


لعبة FTS 2022 APK تشبه اي لعبة كرة قدم اخرى لاجل لعبها فالامر بسيط جدا سوف تظهر لك مجموعة من الازرار الشفافة على كل من الجهة اليسرى و اليمنى الازرار على اليمين بامكانك استعمالها لاجل نقل اللاعبين وتحريكهم في الاتجاهات الاربع اما التي على اليمين فاستخدمها لاجل قذف الكرة سواء في تمريرات طويلة او قصيرة ايضا بامكانك استعمالها لاجل صد الكرة من طرف الحارس , اما وفيما يخص تحميل اللعبة فبامكانكم تحميل اللعبة مجانا برابط مباشر من موقعنا أبك داوني من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-