Also Like

تحميل لعبة الغولف Golf Strike للاندرويد آخر اصدار 2022

تحميل لعبة الغولف Golf Strike للاندرويد آخر اصدار 2022


من منا لا يعرف لعبة الغولف ، انها لعبة المشاهير و الاغنياء التي تقام عليها دوريات وبطولات عالمية كل سنة تقريبا . لكن ماذا لو قلت لك انه سوف تتمكن من لعب لعبة الغولف 2022 وانت في مكانك و على هاتفك ، نعم هذا حقيقي تماما ، فالعاب الرياضات تعد من اكثر انواع الالعاب تطويرا على منصة جوجل بلاي و ذلك لانها تحاكي الرياضات الحقيقية وتمنح اللاعبين فرصة تجربتها .
ان كنت ايضا من المهووسين بلعب الغولف او فقط كان لك امنية ان تجربها فاننا على وشك تحقيق حلمك نسبيا من خلال موضوعنا هذا اليوم ، اتعلم لماذا ، لان اللعبة التي سوف نتحدث عنها  اليوم هي لعبة غولف بامتياز وهي تحاكي تماما اللعبة الحقيقية ، من خلالها سوف يكون بامكانك لعب الغولف و المشاركة في الدوريات وتحدي الاف اللاعبين حول العام .

فكرة لعبة Golf Strike للاندرويد آخر اصدار 2022


Golf Strike هي عبارة عن لعبة غولف بامتياز وهي تحاكي تماما اي لعبة غولف على ارض الواقع ، سوف تجد نفسك عند بداية اللعبة في ملعب غولف وسوف تكون مهمتك تسجيل العديد من الكرات في الحفر لاجل كسب النقاط .بامكانك بطبيعة الحال اللعب بطريقة فردية او من خلال الانضمام الى فريق مكون من خمسة افراد ، عند تسجيلك للنقاط سوف تتحصل على العديد من المكافئات و التي بامكانك استعمالها لاحقا لاجل التطوير من معداتك ومهاراتك في اللعبة ، اللعبة جد مشوقة و تستحق التحميل .

مميزات لعبة Golf strike آخر اصدار APK


  1. من مزايا اللعبة هذه انها توفر لك امكانية لعب الغولف مع العديد من الناس من مختلف انحاء العالم وتحدي بعضكم البعض حول من سيقوم بادخال اكبر عدد من الكرات في الحفر .
  2. اللعبة توفر لك العديد من المكافئات الافتراضية عندما تقوم في الفوز باحد التحديات .
  3. امكانية المشاركة في العديد من البطولات و الدوريات مما يجعلك تقضي وقتا ممتعا .
  4. من مزايا اللعبة الرائعة ايضا انها تحتوي على متجر داخلي خاص بها تستطيع من خلاله استعمل كافة الاموال الافتراضية التي قمت بالتحصل عليها لاجل التطوير من مستواك في اللعبة وايضا لاجل الرفع من قوة المعدات التي تمتلكها .

بالرغم من ان لعبة Golf strike APK تلاثية الابعاد ذات غرافيك عالي جدا الا ان متطلبات تشغيلها هي جد بسيطة ولا تتطلب مواصفات خيالية كما في اغلب الالعاب في وقتنا الحالي ، كما ان مساحتها  ليس ضخمة ، هذا من جهة اما من جهة اخرى فقد استطاعت هذه اللعبة تغيير النظرة العامة على لعبة الغولف 2022 على انها مملة و غير شيقة حيث قام بتحميلها ازيد من مليون مستخدم حول العالم.
كما ان تقييمات لعبة Golf strike apk على متاجر تحميل الالعاب و التطبيقات هي جد ايجابية ، وهذا ان كان يدل على شيء فهو يدل على انها لعبة ممتازة ورائعة و مشوقة.

بخصوص تحميل اللعبة يمكن لكم تنزيلها فورا و برابط مباشر من موقعنا Apkdowny من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-