Also Like

تحميل لعبة رعاية الحوامل Mommy Baby Doctor للاندرويد مجانا

تحميل لعبة رعاية الحوامل Mommy Baby Doctor للاندرويد مجانا


Mommy Baby Doctor المطورة من طرف Pocket Princess هي لعبة فتيات بامتياز بامكاننا تصنيفها على انها لعبة طبية يمكن لعبها ايضا ان كنت مهووسا بالتطبيب و علاج المرضى ومساعدة الناس ، اللعبة تفتضي منك ان تساعد النساء الحوامل و ايضا القيام بمجموعة من الامور الطبية كاجراء الجراحات واعطاء الادوية و العديد من الامور الممتعة جدا  ، اللعبة بطبيعة الحال مجانية و لا تحتاج الى دفع اي سعر لاجل ان تحميلها على هاتفك كما انها من الالعاب التي تعمل على نظام الاندرويد .

فكرة لعبة Mommy Baby Doctor للاندرويد


تتمحور فكرة لعبة Mommy Baby Doctor apk في قيامك بمساعدة احد النساء الحوامل في اجراء كافة الفحوصات اللازمة واعطاءها كافة المواد و الاجراءات لاجل ان تقوم بوضع مولودها في احسن الظروف الممكنة . ايضا من خلال هذه اللعبة سوف يكون عليك القيام بالعديد من المهام ذات الطابع الصحي او الطبي وكل مهمة تتوفق في القيام بها سوف تتحصل على مكافئة و هي عبارة عن اموال افتراضية ، هذه الاخيرة بامكانك الاستفادة منها من خلال شراء ادوات التمريض كعناصر وادوات الفحص وقياس الضغط و العديد من الادوات الاخرى ، اللعبة جد مميزة وتستحق التحميل بامتياز ، لذا ان كنت مهتما بالالعاب ذات الطابع الطبي فانها الخيار الامثل لك وسوف تستمتع بلعبها حتما ودون ادنى شك .

مميزات لعبة Mommy Baby Doctor APK للاندرويد


  1. اول ميزة في اللعبة نجد انها لا تشبه الالعاب الاخرى وهي تندرج ضمن الالعاب الطبية و التعليمية في نفس الوقت ، من خلال اللعبة لن تلعب وتقضي وقتا ممتعا فقط بل ايضا سوف تستفيد من العديد من المعلومات في المجال الطبي على الخصوص عن الامور التي تتعلق بحمل المراة .
  2. اللعبة مجانية و لا تستدعي الدفع لاجل التمكن من تحميلها كما تتواجد في نسخة معدلة.
  3. اللعبة ومن ناحية متطلبات التشغيل ايضا نجد انها جد مناسبة كما ان المساحة الاجمالية لملف اللعبة متوسط .
  4. بالرغم من ان اللعبة تظهر بسيطة الا انها تحتوي على جرافيك جيد جدا .
  5. توفر العديد من المعلومات الطبية الصحيحة و التي بامكان اللاعب الاستفادة منها اثناء اللعب .
  6. امكانية ربح النقاط و المكافئات عند انهاءك لاي مرحلة تشجيعا لك لتقديم الافضل وربح المزيد من التحديات المقبلة .

يمكن لكم تنزيل لعبة Mommy Baby Doctor بآخر اصدار مجانا من موقعنا أبك داوني برابط مباشر من هنا .

Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-