Also Like

تحميل لعبة Sling plane 3d للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة Sling plane 3d للاندرويد آخر اصدار


ان ألعاب السياقة باختلاف أنواعها وأشكالها تعد من اكثر الألعاب التي يقوم الناس على شبكة الانترنت على تحميلها على هواتفهم ، ومن بين اكثرها شهرة نجد هنالك ألعاب سياقة السيارات او الدراجات النارية ، هذه الاخيرة عليها عدد تحميلات كبير جدا لكن الأشكال الذي يطرح دائما هو ان الناس قد أصبحت تشعر بالملل من هذه الألعاب على الخصوص و انها متشابهة من ناحية الفكرة العامة . لهذا فقد لجات أغلبية شركات الألعاب الى ابتكار العديد من انواع ألعاب السياقة الاخرى ، هذه الفكرة نجحت بالفعل وجعلت الناس تقبل على تحميل الألعاب الجديدة للسياقة و لهذا فقد قررنا على ان نخصص موضوعنا لهذا اليوم تحديدا لاجل التعريف بواحدة من أشهر ألعاب السياقة و التي ظهرت في فترة ليست بالبعيدة الا انها استطاعت تحقيق العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي .
Sling Plane 3D للاندرويد المطورة من طرف Panteon ، هي لعبة من خلالها سوف تتعلم كيفية القيام بسياقة الطائرة لكن لن تكون هذه مهمتك فقط بل ايضا وفي نفس الوقت سوف تكون مطالبا بالمرور عبر مجموعة من التحديات ، هذه الاخيرة كلما توقفت في تجاوز احدها سوف تتحصل على مجموعة من النقاط و المفاجئات ، و التي سوف يكون بإمكانك استعمالها لاحقا لاجل الزيادة من مستواك و التنافس في مراحل اكثر تعقيدا ، اللعبة جد مميزة وتستحق التحميل دون أدنى شك .

فكرة لعبة محاكاة الطائرة Sling plane 3d للاندرويد


Sling plane 3d apk هي لعبة من خلالها سيكون على السائق القيام بسياقة طائرة من خلال الأزرار الشفافة التي تظهر على واجهة هاتفك ، اللعبة جد مميزة و تستحق التحميل و من خلالها سوف تكون مضطرا الى المرور عبر مجموعة من المراحل المختلفة التحديات وكل تحدي قمت بإنهائه بشكل صحيح سوف تحصل على العديد من الجوائز و المكافئات الرائعة ، هذا من جهة اما من جهة اخرى تحجَّر الاشارة الى ان اللعبة التي بين أيدينا استطاعت تحقيق نجاح باهر في فترة قصيرة جدا حيث فاق عدد التحميلات التي حصلت عليها الخمس مليون تحميل كما ان التقييمات عليها جد إيجابية مما يؤكد على انها لعبة ممتازة . 

مميزات لعبة Sling Plane 3D للاندرويد آخر اصدار



  1. اول ميزة حول هذه اللعبة الرائعة هي انها لعبة غير مدفوعة بل هي مجانية .
  2. اللعبة جد ممتعة كما ان فكرتها العامة غير مسبوقة وهذا احد ابرز الأشياء التي ساهمت في شهرتها . 
  3. متطلبات تشغيل اللعبة ايضا مقبولة ولا تتطلب ان تكون مواصفات الهاتف خيالية وعالية بل مجرد هاتف أندرويد بمواصفات عادية كفيل بتشغيلها دون اي مشكلة 
  4. اللعبة تدعم العديد من اللغات بما في ذاك اللغة العربية الفصحى كما ان اعداداتها العامة جد بسيطة وغير معقدة مما يتيح للجميع استعمالها دون اي مشكلة .

بخصوص تحميل اللعبة ، فبمكانكم تحميلها مجانا برابط مباشر من موقعنا العاب 2022 من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-