Also Like

تحميل لعبة SMASH LEGENDS للاندرويد آخر اصدار مجانا

تحميل لعبة SMASH LEGENDS للاندرويد آخر اصدار مجانا


هنالك العديد من التصنيفات عندما يتعلق الامر بالعاب الهواتف ، وهذا الامر مخصوص من طرف شركات الالعاب في سبيل ارضاء كافة الاذواق وايضا كي لا يشعر المستخدم بالملل من نفس نوع الالعاب المتوفرة امامه ، وتختلف نسب التحميل على الالعاب بين كل من العاب الاكشن و الالعاب الاستراتيجية و العاب الالغاز او السيارات و غيرها حيث هنالك من يشهد اقبالا كبيرا وهنالك العكس.
كحقيقة لا يمكن التغاضي عنها نجد هنالك ان العاب الاكشن من اكثر انواع الالعاب التي يقبل الناس على تحميلها و لعبها بشكل كبير جدا ، وذلك للعديد من الاسباب التي يبقى ابرزها انها لعب جد مسلية و مليئة بالاثارة و التشويق على عكس الالعاب الاخرى و التي بدورها على الرغم من احتواءها على المتعة الا انها تكون اقل من سابقاتها . ان كنت ايضا احد الناس الذين يحبون العاب الاكشن و يبحثون عن الجديد في هذا الخصوص فنحن من خلال موقعنا هذا قد اتيناك بلعبة رائعة من العاب الاكشن ، الامر يتعلق بلعبة Smash legends هذه الاخيرة ظهرت حديثا و بها العديد من المزايا الرائعة ، اللعبة مجانية بطبيعة الحال و هي مخصصة للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .

فكرة لعبة Smash legends للاندرويد آخر اصدار


تتمحور فكرة لعبة Smash legends apk في خوضك لمعركة تكون بها انت الثالث في فريق معين و تقوم انت و افراد فريقك بمقاتلة فريق اخر مكون من تلاثة افراد اخرين ايضا ، قم باستعمال كافة الاسلحة و المهارات التي تعرفها شخصيتك لاجل القضاء على الفريق الاخر . الفريق الذي يقتل اولا يكون هو الخاسر بطبيعة الحال اما الفريق الذي يصمد الى النهاية فهو الذي يحصل على المكافئة و التي هي عبارة عن اموال افتراضية سوف يكون بامكانك استعمالها لاجل التطوير من مهارات فريقك ، اللعبة بطبيعة الحال تحتاج الى ان تكون على اتصال بشبكة الانترنت كي تتحدى لاعبين من مختلف انحاء العالم ، اللعبة تتواجد على كافة مواقع الاندرويد و هي مجانية وننصحك بتحميلها و تجربتها على هاتفك .

مميزات لعبة Smash legends آخر اصدار APK


  1. اللعبة مجانية بالكامل و لا تحتاج الى دفع اشتراك شهري او اي سعر معين .
  2. على الرغم من انها تبدو بسيطة المنظر في الوهلة الاولى الا انها في حقيقة الامر لعبة تلاثية الابعاد و الجرافيك الخاص بها دقيق و متطور . 
  3. من ابرز مزايا اللعبة ايضا نجد انها تتكون من العديد من التحديات التي يكون عليك كلاعب انهاءها والتي يبقى ابرزها القتال حيث كلما قمت انت وفريقك بالقضاء على فريق اخر كلما تطور مستواكم في اللعب مما سوف يجعلكم تواجهون فرقا اكثر قوة و هذا ما يزيد اللعبة متعة .
  4. طريقة اللعب البسيطة التي تحتوي عليها فكل ما عليك هو التحكم بشخصيتك وجعلها تتحرك في الاربع اتجاهات وتوجيه الضربات الى الخصم لاجل اكتساب النقاط .

يمكن لكم تنزيل لعبة Smash legends apk مجانا من موقعنا Apkdowny بطريقة مباشرة و بدون تعقيدات من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-