Also Like

تحميل لعبة The Ants للاندرويد آخر اصدار مجانا

تحميل لعبة The Ants للاندرويد آخر اصدار مجانا


ان كنت من الافراد الذين يفضلون دائما تجربة الالعاب الجديدة و الغير المعتادة فاننا من خلال موضوعنا هذا اليوم سوف نقدم لك لعبة مميزة جدا لم تسمع بها من قبل ، لعبة The Ants التي تدور احداثها حول مملكة النمل ، من خلالها سوف  تكون مطالبا ببناء مملكتهم وتطويرها و القيام بحمايتها و العديد من الامور الاخرى .
اللعبة و بالرغم من غرابتها الكبيرة الا انها جد مميزة و من خلالها بامكانك ان تقوم بوضع استراتيجياتك الخاصة لاجل بناء هذا العالم الفريد من نوعه ، بطبيعة الحال هذا العالم ليس مسالما دائما بل سوف يكون عليك ايضا خوض العديد من المعارك مع مجموعة من انواع الحيوانات و الحشرات الاخرى و التي سوف تحاول الهجوم على مملكتك وتدمير ما قمت ببناءه لذا فان مهمتك هنا سوف تكون هجومية و ايضا دفاعية .

فكرة لعبة The Ants للاندرويد آخر اصدار


The Ants هي لعبة من خلالها لن تواجه شخصيات اخرى بل سوف تكون الملك او المتحكم في مملكة النمل ، سوف يكون عليك وضع الاستراتيجيات اللازمة لاجل التمكن من تنظيم هذا العالم وجعله يعمل كما هو مطلوب منه ، ايضا من جهة اخرى سوف يكون عليك ان تقوم بمهمة دفاعية من خلال حماية هذا العالم من ان تدمره حيوانات اخرى . اللعبة جد مميزة وتستحق التحميل بامتياز ، وهي متوفرة في الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد .

مميزات لعبة The Ants آخر اصدار للاندرويد


  1. اللعبة تلاثية الابعاد و الجرافيك الخاص بها جد دقيق ومميز .
  2. ايضا و في ما يخص طريقة اللعب فهي بسيطة جدا وسهلة التعود عليها ، كل ما عليك فعله هو تحريك الشخصية الرئيسية للقيام بالعديد من المهمات ، هذا بطبيعة الحال بعد قيامك بوضع الاستراتيجية العامة للعب ، عند انهاءك لاي مهمة سوف تحصل على العديد من المكافئات و الاموال الافتراضية في اللعبة .
  3. اللعبة تحتوي على اعدادات جد بسيطة مما يجعل التعود على لعبها والتحكم فيها جد سهل .
  4. متطلبات تشغيل اللعبة ايضا بسيطة وهذا احد ابرز الايجابيات بها .

هذا من جهة اما من جهة اخرى و فيما يخص كيفية التحميل ، فيمكنكم تحميل لعبة The Ants مجانا من موقعنا Apkdowny الخاص بالعاب 2022 من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-