Also Like

تحميل لعبة امونج اس 2022 للاندرويد Among Us APK

تحميل لعبة امونج اس 2022 للاندرويد Among Us APK


امونج اس 2022 هي لعبة مطورة من طرف Innersloth LLC ، هذه الاخيرة خلقت ضجة واسعة جدا في عالم الالعاب . اللعبة و على الرغم من ان رسوماتها تبدو بسيطة بشكل كبير لدرجة انك قد تتخيل انها مجرد لعبة للاطفال الا انها في حقيقة الامر احد الالعاب الاحترافية الرائعة جدا .
تدور فكرة لعبة Among Us 2022 في قيامك بدخولها مع مجموعة من الاشخاص الاخرين من انحاء العالم ، واحد من الشخصيات يكون هو  السارق و على الجميع الكشف عن من هو و في حالة خطئك يتم طردك من اللعبة . اما في حالة ما ان كنت انت السارق فعليك ان تكون ذميا و تتخفى بطرق احترافية كي لا يستطيع باقي اللاعبين القبض عليك .
اللعبة جد ممتعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى كما تتواجد هنالك العديد من الاماكن وخرائط اللعب التي سوف يكون بامكانك اللعب بها ، لهذا وان مللت من البحث مطولا عن لعبة احترافية مميزة وفكرتها غير مسبوقة فان لعبة امونج اس apk هي الخيار المثالي ما عليك الا ان تتوجه الى اسفل التدوينة و التقدم على تحميلها في الحال .

مميزات لعبو امونج اس Among us 2022 APK


بعد ان قمنا في الفقرات الماضية بالتعريف بلعبة امونج اس 2022 وايضا الاشارة الى فكرتها العامة و غير المسبوقة فقد حان الان الوقت لاجل التعرف عن السبب الذي جعلها المضلة لدى الكثير من الناس وهذا الامر يقتضي منا الاشارة الى ابرز المزايا التي تحتوي عليها وهذا ما سوف نفعله في الفقرة الموالية .
  1. اللعبة مجانية ولا تحتاج الى اشتراك شهري .
  2. امكانية اللعب اونلاين مع مختلف اللاعبين من انحاء العالم .
  3. بالرغم من شكلها البسيط الا ان الجرافيك بها احترافي جدا .
  4. اللعبة تتوفر على العديد من اماكن وخرائط اللعب التي بامكانك كلاعب الاختيار من بينها حسب ما يلائمك .
  5. تحتوي على اعدادات بسيطة جدا كل ما عليك فعله هو القيام باختيار احد الشخصيات تم اختيار ما ان كنت ترغب في ان تكون السارق المتخفي ام مجرد لاعب تم تضغط على بدأ .

لعبة Among us للاندرويد 2022 متاحة مجانا و بطريقة مباشرة من موقعنا أبك داوني ، يمكن لكم تنزيلها فورا من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-