Also Like

تحميل واتساب 2022 الذهبي Whatsapp Gold الاصلي رابط مباشر

تحميل واتساب 2022 الذهبي Whatsapp Gold الاصلي رابط مباشر


واتساب 2022 الذهبي هو تطبيق معدل يوفر لكافة الناس امكانية ارسال الرسائل والفيديوهات ومختلف انواع الملفات الاخرى بشكل مجاني و الى مختلف بقاع العالم . هذا الاخير الذي لا يختلف اثنان على مدى روعته واهميته به الكثير من النسخ ايضا و التي بها مزايا اضافية او تعديلات معينة . ومن بين ابرز هاته النسخ والتي عرفت شهرة كبيرة جدا واقبال كبير على التحميل من طرف الناس نجد هنالك ما يعرف بتطبيق واتساب 2022 gold هذا الاخير لديه الكثير من المزايا الرائعة مما جعل الكثير من الناس تحمله على الهاتف ، ونحن من خلال موضوع اليوم سوف نقدم تقريرا شاملا عن هذا التطبيق من خلاله سوف نشير الى المزايا التي يتمتع بها وايضا الخصائص كما سوف نعطي العديد من المعلومات بشانه فتابع معنا للتعرف على كل هاته الامور الهامة .

ما هو تطبيق واتساب 2022 الذهبي APK


واتساب 2022 الذهبي هو نفسه التطبيق الاصلي من نسخة واتساب ، كل ما في الامر ان بعض المطورين قامو بتعديله وادخال العديد من التغيرات عليه مما جعله يتمتع بالعديد من الخصائص الجديدة المميزة . تطبيق WhatsApp الذهبي هذا يلائم فقط الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد وهو من احد التطبيقات التي ننصحك بتحميلها وتجربتها لانه مليئ بالخصائص والتي لن توفرها لك النسخة العادية من التطبيق .

مميزات تطبيق واتس اب 2022 الذهبي الاصلي


ان تطبيق واتساب الذهبي 2022 وكما سبق واشرنا له في الفقرات السابقة من مقالنا هو نفسه التطبيق الاصلي واتساب الا انه تعرض للكثير من التغييرات في سبيل اضافة بعض المزايا له والتي لا تتوفر في النسخ العادية منه , عموما ومن خلال الفقرة التالية سوف نعمل بشكل تفصيلي و دقيق على الاشارة الى ابرز هاته التعديلات او المزايا التي يحتوي عليها تطبيق واتساب 2022 الذهبي .
  1. تطبيق واتساب 2022 apk متله مثل التطبيق العادي اي الغير معدل هو مجاني ولا يحتاج الى دفع اي سعر لقاءه على عكس ما يروج .
  2. يوفر امكانية فصل الانترنت عن الواتساب هذا الشيء لا يتوفر في النسخة غير المعدلة من تطبيق الوات ساب .
  3. امكانية اخفاء الظهور او اخفاء تلك العلامة التي تدل على ان المستخدم قد قام بقراءة الرسائل التي ارسلت اليه .
  4. امكانية تشغيل التسجيلات بشكل تلقائي .
  5. تطبيق واتس اب 2022 يدعم الوضع الليلي من خلال الضغط على زر في الاعدادات بشكل سريع على عكس التطبيق العادي الذي نجده لا يدعم الوضع الليلي .
  6. تفعيل الرد الالي بشكل عادي ودون مشكلة الحظر التي نجدها شائعة في التطبيق غير المعدل .
  7. تواجد الكثير من النسخ في تطبيق واتس اب الذهبي 2022 وما عليك الا ان تختار تلك المناسبة لنظام الهاتف الذي تمتلكه .
  8. اعدادات التطبيق بسيطة جدا مما يجعله سهل الاستعمال .

في الاخير ، يمكن اعتبار واتساب 2022 الذهبي من بين افضل نسخ واتس اب على هواتف الاندرويد ، النسخة مجانية بامكانكم تنزيلها مجانا من موقعنا أبك داوني من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-