Also Like

تحميل لعبة جاتا 2022 GTA SA مجانا آخر اصدار APK

تحميل لعبة جاتا 2022 GTA SA مجانا آخر اصدار APK


جاتا 2022 او بالاجنبي GTA SA APK هي لعبة حرامي السيارات الشهيرة التي تم تطويرها بواسطة شركة Rockstar Games . تم اصدار النسخة الاولى من اللعبة على اجهزة الكمبيوتر يوم 26 أكتوبر 2004 . بعدها حصلت اللعبة على شعبية كبيرة في جميع انحاء العالم و حازت على عمليات شراء كثيرة . بعد ذلك تم التفكير في تطوير نسخة خاصة بالهاتف وهذا ماكان ، حيث تم تطوير نسخة خاصة بالموبايل في سنة 2013 .

معلومات عن لعبة جاتا 2022 للهاتف مجانا آخر اصدار


جاتا 2022 او GTA SAN ANDREAS هي لعبة كلاسيكية رائعة ، تدور احداثها في احد الاحياء الاميركية  . قصتها تدور حول شخص يطلق عليه اسم سي جي ، هذا الاخير عليه تنفيد العديد من المهمات التي كلفته العصابة بها ، حيث سيكون مضطرا للتعارك مع الكثير من الافراد داخل اللعبة و سرقة العديد من سياراتهم ، في نفس الوقت عليه الهروب من الشرطة حتى لم يتم القبض عليه . اللعبة جد مسلية و تعتبر من افضل النسخ التي تم تطويرها بواسطة شركة روكستار لا من حيث القصة و لا من حيث نمط اللعب ، لهذا ننصحكم بتنزيلها فهي لعبة مجانية و يمكن لكم تنزيلها بطريقة مباشرة من موقعنا أبك داوني .

مميزات لعبة جاتا GTA 2022 للاندرويد آخر اصدار


تتميز لعبة حرامي السيارات جاتا 2022 للهاتف بمميزات كثيرة نذكر منها :
  • لعبة جاتا هي لعبة مجانية يمكن لكم تنزيلها فورا من اسفل مقالنا هذا .
  • اللعبة رغم انها قديمة الا ان بها جرافيزم ممتاز و شبيه بالواقعي .
  • لعبتنا هذه جد مشوقة بها العديد من المهمات التي عليك اكمالها ، ايضا نفس الشيء بخصوص القصة فقصتها جميلة .
  • لعبة Gta 2022 تعمل حتى على الهواتف الضعيفة ، فهي لا تتطلب مواصفات تشغيل عالية ، 2 جيغا في الرام كافية لتشغيل اللعبة .
  • مساحة اللعبة 2.6 جيغابايت و هم حجم جد عادي مقارنة بالالعاب التي تصدر في جيلنا الحالي .
  • امكانية السياقة بجميع السيارات الموجودة باللعبة مع اوضاع متعددة للكاميرا .
  • اللعبة تضم شخصيات كثيرة ، كل شخصية و مهمته ستكتشفها بعد تجربتك للعبة .

كيفية تثبيت لعبة GTA San Andreas للهاتف مجانا 2022


جاتا 2022 او GTA San Andreas هي لعبة كلاسيكية شهيرة ، طريقة تثبيتها سهلة . بمجرد تحميلك للعبة من اسفل مقالتنا في موقعنا أبك داوني ، ستحتاج لفك الضغط هنا سيتطلب منك تنزيل تطبيق ZArchiver Donate الخاص بفك الضغط بعد ذلك ستدخل لملف اللعبة من البرنامج ستجد ثلاث ملفات ملف APK و OBB و DATA . ستقوم بتثبيت ملف APK و نقل ملف Obb الى Sdcard/Android/Obb نفس الشيء في ما يخص DATA حيث عليك نقل الملف الى Sdcard/Android/Data . بعد اكمالك لهذه الخطوات ادخل للعبة حرامي السيارات 2022 و ستجدها شغالة بدون أي مشاكل .

تنزيل GTA SA جاتا 2022 للاندرويد مجانا APK


أخيرا ،  يمكن القول بان لعبة جاتا 2022 APK تعد من افضل ألعاب الأكشن الكلاسيكية على هواتف الاندرويد . اللعبة تعمل أوفلاين بدون انترنت ، يمكن لكم تنزيلها مجانا من موقعنا Apkdowny بدون روابط مختصرة و برابط مباشر من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-