Also Like

تحميل لعبة قيادة السيارات Car Driving School للاندرويد آخر اصدار

تحميل لعبة قيادة السيارات Car Driving School للاندرويد آخر اصدار


في الفترات الأخيرة أصبحت تظهر نوعية معينة من الألعاب و التي يمكن ادراجها ضمن فئة الالعاب التعليمية ،  و هي العاب خاصة بتعليم القيادة . حيث هناك العاب متخصصة في قيادة السيارات و اخرى للمركبات الكبيرة كالحافلات و اخرى مخصصة للدراجات . Car Driving School هي لعبة قيادة سيارات بها جميع انواع المركبات . نحن في الفقرات المقبلة ما سنقوم به هو تعريفك بطريقة أكثر عن لعبتنا هذه ، بما في ذلك الطريقة الصحيحة لاستعمالها و ايضا مميزاتها و العديد من الامور الاخرى الهامة حولها ، فاحرص على قراءة كل فقرات الموضوع قبل ان تضغط زر تحميل اللعبة .

تعريف لعبة قيادة السيارات Car Driving School للاندرويد


Car Driving School هي لعبة تعليم قيادة احترافية بامتياز ، الفرق الوحيد بينها و بين بقية الالعاب من نفس النوع هي انها لعبة شاملة اي من خلالها سوف تتعلم قيادة مختلف انواع المركبات بما في ذلك السيارات العادية او الرياضية ، الحافلات ، المركبات الثقيلة و الدراجات.
اللعبة جد ممتعة و هي ايضا فيها الكثير من المراحل حيث تكون مطالبا بالسياقة في طرق متعددة ومختلفة الصعوبة لاجل ان تحقق النقاط ،ان اعجبتك فقط حملها من خلال الضغط على رابط التحميل في اسفل موضوعنا هذا .

مميزات لعبة Car Driving School آخر اصدار


على الرغم من أن لعبة قيادة السيارات Car Driving School لم تظهر الا في الفترة الاخيرة الا ان الأفراد احبتها بشكل كبير أولا لانها جد مسلية ومتنوعة وايضا لانها بسيطة وفيها الكثير من المزايا وهذا ما سوف نشير له في الفقرة الموالية .
  1. من ابرز مميزات لعبة القيادة هذه انها توفر لك امكانية سياقة العديد من انواع المركبات حسب رغبتك ، حافلات ، سيارات ، دراجات .
  2. اللعبة ذات اعدادات بسيطة للغاية ما عليك الا ان تختار المركبة التي ترغب بها وتبدأ في القيادة و التعلم .
  3. فيها الكثير من المراحل مما يجعل المنافسة فيها جد شرسة ، هذا الامر يزيد من متعتها وتسليتها .
  4. من مزايا اللعبة الرائعة أيضا كونها تشتغل في كافة اجهزة الاندرويد حتى الاصدارات القديمة .

طريقة لعبة Car Driving School APK على الهاتف


ان طريقة لعب لعبة تعليم القيادة apk هذه بسيطة، ما عليك الا ان تختار السيارة او المركبة التي ترغب في تعلمها تم العمل على تتبع التعليمات التي سوف تستمر بالظهور على شاشتك ، انجز التحديات بنجاح وسوف تتمكن من ربح النقاط وايضا السياقة على طرق اكثر صعوبة و استعمال سيارات ومركبات أكثر تطورا ، اللعبة جد ممتعة و يتم اضافة العديد من المستجدات لها بشكل اسبوعي من طرف المطورين .

كيفية تنزيل لعبة تعليم قيادة السيارات Car Driving School على هاتفك


أخيرا ، إن أعجبتك اللعبة و رغبت في ان تكون في هاتفك ، ما عليك الا تنزيلها من موقعنا أبك داوني ، فهي متوفرة برابط مباشرة . يمكن لكم تحميل اللعبة مجانا من هنا .
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-